أصبحت شركة Making Science ، وهي شركة استشارية في مجال التكنولوجيا والتسويق الرقمي متخصصة في التجارة الإلكترونية والتحول الرقمي ، أول شريك Google معتمد في Google Mobile Web في إسبانيا. تمثل هذه الشهادة الاعتراف العاشر بخبرة ومعرفة شركة Making Science كشريك متخصص ومعتمد في منتجات Google.

إن أهمية الهاتف المحمول في شرائح مختلفة من السكان آخذة في الازدياد. بهذا المعنى ، يستخدم 91.5٪ من المواطنين هواتفهم الذكية للاتصال بالإنترنت وأكثر من 60٪ يفعلون ذلك من خلال أجهزة مختلفة مثل أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة اللوحية ، وفقًا لدراسة Navigators في الشبكة ، التي أجرتها جمعية Media Research ( AIMC).

من خلال الحصول على شهادة Mobile Web

تكون الشركة في طليعة خدمات الهاتف المحمول. على حد تعبير ألفارو فيرديجا ، مدير العمليات في شركة Making Science وأحد الخبراء البارزين في منصة Google للتسويق في إسبانيا ، “تكتسب أهمية استراتيجيات الجوّال في عمليات التسويق للشركات المزيد أرقام هواتف مغربية  والمزيد من المتابعين كل يوم. أصبحت الأجهزة المحمولة أداة رائعة للعلامات التجارية لتحسين تحليل وتحديد مواقع عملائها المحتملين. توضح هذه الشهادة خبرتنا في مجال التسويق عبر الأجهزة المحمولة ، وهي إحدى أكثر الطرق فعالية للتفاعل مع الجمهور المستهدف “.

Morocco Phone Number List

يُعد برنامج Making Science من أوائل شركاء Google المميزين الذين حصلوا على هذه الشهادة العالمية الجديدة. لتحقيق ذلك ، تم اعتماد أكثر من 70 موظفًا في Making Science ، من فرق متنوعة مثل Cloud ، والهندسة ، والجبهة ، و UX / UI ، والبيانات ، و AdTech ، و SEO ، في هذا التخصص.

هذا الاعتماد هو اعتراف بخبرة الشركة كشريك متخصص ومعتمد في مجالات مثل تطبيقات الويب التقدمية (PWA) ، وتجربة المستخدم (UX) ، و Speed ​​، و APP ، لتصبح الشريك المميز المعتمد من قبل Google في إسبانيا كمتخصص في الهاتف المحمول و ضمن تلك المجالات.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *